تدخل سخانات الأشعة تحت الحمراء البعيدة JHheatsup إلى قويتشو الملونة

في الآونة الأخيرة ، زارت السيدة Huang Xuefang ، رئيس مجلس إدارة شركة Fujian Jinghui Environmental co. ، المحدودة ، الموزع العام في Guizhou ، لمعرفة المزيد حول الترويج والترويج لسخانات الأشعة تحت الحمراء البعيدة JHheatsup في Guizhou.

الرئيس السيدة Xuefang Huang (الأولى من اليمين) والموزعين في المتجر

تقع مقاطعة قويتشو في جنوب شرق جنوب غرب الصين ، في منطقة الرياح الموسمية بقارة شرق آسيا شبه الاستوائية. تتمتع هضبة شبه استوائية بمناخ رطب. تقع في شرق هضبة يونان قويتشو بمتوسط ارتفاع يبلغ حوالي 1100 متر. على الرغم من أن أدنى درجة حرارة في قويتشو في الشتاء هي -1 ℃ إلى -2 ℃. بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة ، يشعر الناس بالبرودة والبرد في الشتاء. قويتشو ليست في منطقة تدفئة مركزية. يستخدم الناس بشكل أساسي معدات التدفئة المنزلية ، مثل تكييف الهواء وتدفئة الغاز الطبيعي وتدفئة الأرضية. الناس قلقون بشأن التكلفة والسلامة. يتميز سخان الأشعة تحت الحمراء البعيدة JHheatsup بمزايا التسخين السريع ، عدم وجود ضوء ، عدم التجفيف ، عدم النفخ ، الصامت ، إلخ. إنه مناسب جدًا للاستخدام في Guizhou.

تم تركيب سخانات JHheatsup تعمل بالأشعة تحت الحمراء البعيدة في حجرة الدراسة

تم بيع سخانات الأشعة تحت الحمراء البعيدة JHheatsup في Guizhou لأكثر من 3 سنوات ، وقد أشاد المستخدمون المحليون بجودة المنتج والخدمة. بفضل جهود الموزع العام في Guizhou ، أنشأت سخانات JHheatsup ذات الأشعة تحت الحمراء البعيدة متاجر متخصصة ونقاط توزيع في مناطق مختلفة لإرضاء تجربة المستخدمين وشرائهم بشكل أفضل ، واكتسبت سمعة طيبة وتأثير العلامة التجارية.

تم تركيب سخان JHheatsup يعمل بالأشعة تحت الحمراء البعيدة في غرفة العمليات بالمستشفى

في ظل الوضع العام للوباء ، تمضي جميع الشركات قدما. شركة Jinghui على استعداد للعمل مع الموزع العام ، وتقديم المزيد من الدعم للسماح لسخانات الأشعة تحت الحمراء البعيدة JHheatsup بدخول آلاف الأسر في Guizhou.