السر سلاح سحري لليوجا الساخنة!

اليوغا هي طريقة للتمرين البدني والعقلي منتشرة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. عند ممارسة اليوجا ، يلزم توفير بيئة هادئة ودرجة حرارة مناسبة. لذلك ، في العديد من استوديوهات اليوجا ونوادي اليوجا وما إلى ذلك ، يتم تثبيت معدات التدفئة بدون ضوضاء بشكل عام في غرفة اليوجا. سواء كان الأشخاص يمارسون اليوجا الساخنة أو يحتفظون بالدفء في الشتاء البارد ، فهو لا ينفصل عن سخان JHheatsup ذو درجة الحرارة العالية بالأشعة تحت الحمراء.

يعد استخدام سخان مشع يعمل بالأشعة تحت الحمراء البعيدة في غرف اليوغا أمرًا شائعًا بالفعل. بالمقارنة مع طرق التسخين التقليدية ، فإن السخان المشع بالأشعة تحت الحمراء البعيدة له المزايا التالية.
1. التسخين السريع.
السخانات التقليدية بطيئة في التسخين ، مثل السخانات المصنوعة من الكريستال الكربوني ، والتي يجب تشغيلها قبل عدة ساعات. خلاف ذلك ، لن تكون درجة الحرارة كافية أثناء الفصل. درجة الحرارة المطلوبة لليوجا الساخنة هي 38 -42 ℃ ، ودرجة حرارة السخانات التقليدية غالبًا ما تكون غير مرتفعة بما يكفي لتلبية متطلبات اليوغا الساخنة. بعد نصف ساعة من التسخين المسبق ، تكون درجة حرارة سطح سخان الأشعة تحت الحمراء البعيدة JHheatsup حوالي 300. يكون توصيل الحرارة سريعًا ، كما أن درجة الحرارة الداخلية ترتفع بسرعة. يمكن إيقاف تشغيله فور انتهاء الدرس وتشغيله مرة أخرى عند استخدامه دون إهدار الكهرباء.
2.100٪ أداء تدفئة.
 نظرًا لأنه لا ينفخ الهواء أو ينبعث منه الضوء ، فإن معدل التحويل للتسخين الكهربائي هو 100٪ ، ولا يتطلب أي تكلفة إضافية غير ضرورية.
3. هادئ ومريح.
إن مبدأ عمل سخان الأشعة تحت الحمراء البعيدة يشبه تدفئة الأرض. إنه جهاز تسخين مريح للغاية ، دون الشعور بالتحميص الساخن والعنيف. لا يوجد رياح ولا ضوء وتشغيل صامت أثناء التسخين.
4. انخفاض تكلفة الصيانة.
إنه مناسب لجميع استوديوهات اليوجا بغض النظر عن تجديدها أم لا. لأن منتجاتنا ليست مصممة للتدفئة في الحائط أو مدفونة في كابل تحت الأرض. يجب فقط تعليقه على السقف أو الحائط باستخدام الأقواس. إنه سهل التثبيت والإصلاح ، وليس تكلفة مشروع كبيرة.

بالإضافة إلى المزايا المذكورة أعلاه ، يتبنى سخان JHheatsup بالأشعة تحت الحمراء البعيدة نظامًا ذكيًا للتحكم في درجة الحرارة ، والذي يمكن أن يبدأ ويتوقف تلقائيًا وفقًا لاختلاف درجة الحرارة بين الداخل والخارج. بحيث يمكن للمستخدم التحكم في درجة الحرارة الداخلية بدقة. من خلال الاتصال بشبكة WiFi للهاتف المحمول ، يمكن للمستخدمين استخدام هواتفهم المحمولة للتحكم بحرية في السخانات متى وأينما يريدون

يتميز سخان JHheatsup بالأشعة تحت الحمراء البعيدة بمظهر أنيق ومناسب لأنماط الديكور المختلفة. هناك قوى متعددة للاختيار من بينها ، ومناسبة لأحجام مختلفة من غرف اليوجا. النمط الكلاسيكي مع مكبرات الصوت التي تعمل بالبلوتوث هو عنصر جديد حصري مصمم لغرف اليوغا.