شمس مريحة في المنزل دافئة في الشتاء

مع مرور الوقت ، يأتي موسم التبريد السنوي. في هذا الوقت ، ليس هناك فقط زيادة في حرارة التسوق ، ولكن أيضًا انخفاض درجة الحرارة. بينما تستمر الميمات الخاصة بـ "Long johns" و "الحسد الجنوبي الشمالي" في الظهور الواحدة تلو الأخرى ، فهي تذكير بأن مشكلة التدفئة لا تزال دون حل.

ما هو تأثير التدفئة المناسب الذي يحتاجه المستهلك بعد كل شيء؟ للإجابة على هذا السؤال علينا العودة إلى حياتنا اليومية:

في فصل الشتاء ، نريد نومًا دافئًا ولكن أقل جفافاً في غرفة النوم ، ونريد الاستمتاع في غرفة المعيشة مع أقاربنا وعائلتنا ، ونريد الاستمتاع حقًا بعملية الاستحمام في الحمام ، ونريد أن ننغمس في العمل أو الترفيه في الدراسة دون إزعاج العالم الخارجي ... في كل مكان ومشهد ، لدينا احتياجات تدفئة مختلفة. ربما لا نعرفه حتى.

سخانات كهربائية تعمل بالأشعة تحت الحمراء البعيدة من JH ، حلول احترافية لاحتياجاتك! يشع السخان الكهربائي الذي يعمل بالأشعة تحت الحمراء البعيدة موجة الأشعة تحت الحمراء البعيدة غير المرئية في شكل إشعاع لتحقيق وظيفة التسخين. وضع التسخين في السخان مشابه للشمس. لا يؤدي التسخين الإشعاعي إلى زيادة درجة الحرارة من أعلى إلى أسفل مثل تسخين تكييف الهواء بالحمل الحراري ، بل يسخن الاتجاهات المحددة حيث يشع ؛ الأشعة تحت الحمراء البعيدة هي ضوء غير مرئي ، لذلك لا يحب سخان الأشعة تحت الحمراء البعيدة أن ينتج سخان عاكس ضوءًا قويًا للتدفئة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، فهي صامتة ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، وحماية البيئة ، ومتاحة للاستخدام في الهواء الطلق ، إلخ.

غرفة الجلوس - تصميم انسيابي للأزياء ، لن يدمر أسلوب ديكور منزلك الحالي ومساحة غرفة المعيشة على أساس تدفئة أكثر راحة. ابق في الداخل واستمتع بشمس الشتاء المريحة!

غرفة النوم - السخان الكهربائي به سلسلة مثبتة على الحائط / السقف وسلسلة اللوح. لا يوجد ضوء ، لا تسخين ضوضاء ، يوفر نومًا مريحًا ؛ لا ينتج عن التسخين بالإشعاع هواء جاف ، لذا يمكنك الاستمتاع بنوم جمالك ؛ يوفر دفء يتغلغل من الداخل إلى الخارج ، حتى تشعر بنوم شتاء دافئ.

الحمام - صمم JH بشكل خاص سخان حمام كهربائي يعمل بالأشعة تحت الحمراء للحمام. تم دمج التصميم الحديث البسيط وتنسيقه مع بيئة الحمام العامة. إنه سهل التركيب ، يعمل بدون رياح ، بدون تلوث ضوئي ، آمن ومقاوم للماء ، وسهل الصيانة ، تجنب التجربة السيئة لخلع الملابس وارتداء الملابس قبل وبعد الاستحمام في جنوب الصين في الشتاء.

في الهواء الطلق - عادة ما يكون للمنزل مساحات مفتوحة مثل الشرفات ، الساحات ، حمامات السباحة ، غرف الشاي في الهواء الطلق ، إلخ. في الخريف والشتاء ، عندما لا توجد معدات تدفئة خارجية ، يكون معدل استخدام هذه المساحات المفتوحة منخفضًا بشكل خاص. تمامًا مثل الشمس الدافئة ، يمكن أيضًا استخدام السخان الإلكتروني الذي يعمل بالأشعة تحت الحمراء للتدفئة في الهواء الطلق ، وذلك لتحسين معدل استخدام منطقة المعيشة ونوعية الحياة في الشتاء. تعتبر التدفئة الخارجية أيضًا ترقية لمعدات التدفئة الحالية ، بحيث تكون الحياة الشتوية أكثر سخونة!

يتم تثبيت سخانات JH الكهربائية بالأشعة تحت الحمراء بشكل عام على الحائط ، فهي تقلل الكثير من الخطر الخفي الأمني غير الضروري ، خاصة بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، بالنسبة لأولئك الذين لديهم كبار السن في عائلاتهم ، فإن التدفئة بالأشعة تحت الحمراء لها اختراق قوي ، وتساعد الدورة الدموية ، على غرار البعيد جهاز علاجي بالأشعة تحت الحمراء ، إنه جيد للحماية الصحية والبيئية.